اخبار برشلونة - ريفالدو يعُلق على أزمة ميسي وجريزمان في برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق نجم الكرة البرازيلية، ريفالدو، على أزمة ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في خلال الفترة الحالية، والتي خرجت عبر الصحافة والإعلام، بعد التقارير التي أتهمت الأرجنتيني بعدم التمرير للفرنسي الوافد الجديد من أتلتيكو مدريد.

وتلقى جريزمان انتقادات قاسية خلال الفترة الماضية؛ بسبب انخفاض مستواه الفني بعد الدفع به أيضًا في مركز مختلف عن ما اعتاد عليه في أتلتيكو مدريد وهو مركز الجناح الأيسر.

اقرأ أيضًا.. رئيس أتلتيكو مدريد يتمنى معاملة جريزمان جيدًا في برشلونة

وتحدث ريفالدو عن الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لدي خبرة كبيرة في كرة القدم، وأعلم أن اللاعبين يتحدثون بشكل متواصل في الغرف المغلقة، لتصحيح أخطائهم الفنية، وبالتالي يصبح بينهم ثقة مع مرور الوقت".

وتابع: "واحدة من أكبر مشاكل جريزمان، هي انتقاله من أتلتيكو مدريد الذي كان يحظى من خلاله بدور مهم في تشكيل الفريق ولكنه يبدو خجولًا بعض الشيء مع برشلونة ربما يحترم ميسي أكثر من اللازم".

وانتقل جريزمان من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة في بداية الميركاتو الصيفي الماضي، بمقابل مادي قيمته 120 مليون يورو وهي قيمة شرطه الجزائي لفسخ العقد مع ناديه السابق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ريفالدو يعُلق على أزمة ميسي وجريزمان في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق