اخبار برشلونة - آس: مدافع برشلونة غاضب من فالفيردي بسبب الاستبعاد المستمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن غضب كبير يتملك المدافع والظهير الأيسر، فيربو جونيور، لاعب الوافد حديثًا من صفوف ريال بيتيس في الميركاتو الصيفي الماضي من مدربه إرنستو .

ويشعر الإسباني بحالة من الإحباط الشديد، بسبب عدم دخوله قائمة الفريق في آخر مباراتين أمام ليفانتي وسلافيا براج على الرغم من عدم جاهزية زميله، جوردي ألبا، الكاملة للمشاركة في المباريات.

وتحدث فيربو مع بعض زملاءه عن الأمر، خاصة مع المقربين منه في الفريق وهما جان كلير توديبو وأنسو فاتي بالإضافة لزميله السابق في ريال بيتيس، سيرجيو ليون للتعبير عن غضبه من قرارات مدربه الأخيرة.

سبب غضب مدافع برشلونة، هو عدم تفسير فالفيردي لقراره باستبعاده من قائمة اللاعبين في المباريات الماضية رغم تصريحات المدرب في مؤتمره الصحفي بعد التعادل أمام سلافيا براج بأنه يعتمد على ظهير أيسر واحد في اللقاء. (طالع تصريحاته بالكامل)

ويعتمد فالفيردي في الجبهة اليسرى الدفاعية في حالة عدم جاهزية ألبا، على سيرجي روبرتو ونيلسون سيميدو رغم شراء فيربو مقابل 18 مليون يورو من ريال بيتيس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق