اخبار برشلونة - مدرب أرجنتيني: جالاردو قادر على قيادة برشلونة بعد رحيل فالفيردي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المدير الفني السابق لفريق سان لورينزو، كاروسو لومباردي، عن هوية المدرب القادم لبرشلونة بعد رحيل المدرب الحالي، إرنستو إذا ما استمرت نتائج الفريق السلبية معه في الفترة المقبلة.

وازدادت في الأيام الأخيرة، الانتقادات على مدرب عقب التعادل السلبي مع سلافيا براج في بطولة دوري أبطال أوروبا مع أداء باهت للفريق الكتالوني والخسارة في الجولة الماضية في بطولة الدوري الإسباني أمام ليفانتي بنتيجة 1-3.

اقرأ أيضًا.. هل طلب من إدارة برشلونة التعاقد مع مدرب ريفر بليت في حالة اقالة فالفيردي؟!

واتفق لومباردي مع مواطنه كلاوديو بورجي المدرب السابق لمنتخب تشيلي على اسم المدير الفني القادم لبرشلونة، بعدما قال الأخير: " جالاردو (مدرب ريفر بليت) هو المدرب القادم لبرشلونة في شهر ديسمبر المقبل". (طالع تصريحاته بالكامل)

وعلق كاروسو على الأمر خلال تصريحاته لبرنامج "Muneco" التشيلي: "مارسيلو قادر على قيادة برشلونة، لأنه يمر بمرحلة توهج كروي مع ريفر بليت في الفترة الحالية".

وأتم: "أثق به إذا جاءت له تلك الفرصة، وعليه الاستفادة منها لأنه يستحقها تقديرًا لعمله الاحترافي على مدار السنوات الماضية".

وحتى الآن بحسب الصحافة الكتالونية لا يوجد أي تفكير من قبل إدارة برشلونة ورئيسها، بارتوميو، في تغيير المدرب ولكن قد يحدث إذا استمر الفريق في الانهيار ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق