اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 7/11/2019 : هل فعلا برشلونة في ازمة حقيقية …؟!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


ارقام الفريق الكاتلوني ليست مخيفة ، هو حاليا قريب من التأهل الى دور الـ 16 وفي صدارة الدوري الاسباني الذي سيطر عليه في اخر 10 سنوات بنسبة 80% ومرشح بقوة لكسب الكأس الاسبانية والسوبر … الامور ليست بذلك السوء على الاطلاق … ولكن لماذا اطلقت صافرات الانذار من كاتلونيا مبكرا بل وبشكل مفزع  لدى الكثير من المراقبين والصحفيين وكذلك الجمهور المحبط الى حد بعيد …؟!

لكي نجيب على هذا التساؤل علينا ان نتذكر جيدا امر في غاية الاهمية وهو ان حاليا لدية افضل لاعب في العالم بلا منازع … لدية مسي القادم من كوكب اخر الى عالم كرة القدم … هذه حقيقة يعرفها القاصي والداني … اضف الى ذلك ان خط المقدمة في برشلونة متوج ببطولات عالمية وقارية غريزمان بطل العالم وسواريز احد اهم هدافي كرة القدم في العصر الحديث ، هذا الثلاثي المتوهج جدا هو الافضل في اوروبا والعالم … ربما حاليا ليس في افضل احواله ولكن كأسماء ومستويات هم الافضل … بالتالي ان كنت تملك كل هؤلاء النجوم وتتخبط في النتائج والمستوى حينها نستطيع القول بانه فعلا برشلونة في ازمة حاليا …!

والان هناك سؤال اخر يواجهنا هل هذه الازمة ستزول قريبا …؟! وهل المتسبب فيها المدرب وبرحيلة سيعود الفريق من جديد الى سابق عهدة …؟!

لا احد يستطيع التنبؤ ببرشلونة من الاستحالة ان تتوقع ما سيحدث لهم في الشهر القادم ربما الفريق يدخل في سلسلة نتائج ايجابية 10 فوز متتالي في الدوري والابطال ويعود من جديد للتوهج … وربما العكس سيدخل الفريق في احباط كبير وسيكون موسم كارثي … اذا ما هي نسبة ان يستفيق النادي من عدمه …؟! هنا وبكل اسف شديد نحمل كل الآمال والاحلام على عاتق العبقري والاسطورة ميسي … اذا لم يتحسن ميسي ويعود للتوهج من جديد سيكون موسم برشلونة رسميا موسم كارثي وان عاد ميسي الى عهده السابق وأهدافه الاسطورية سنشاهد فريق قوي وسيحقق على الاقل بطولتين هذا الموسم … لا اتخيل ابدا ان للمدرب أي دور نعم الكل يعرف ان فالفيردي سيء وسلبي ولا يمتلك ابجديات التدريب ولكن الحقيقة التي لا تحجب مثل الشمس هي ان ميسي هو المتحكم في النتائج والارقام ليس غيرة نهائيا .

خلاصة الحديث عن برشلونة المشكلة ليست في الادارة ولا المدرب ولا اللاعبين ولا الخطط نهائيا … المشكلة ان الفريق يعتمد بنسبة 99% على اسطورته اذا قرر الفوز حنيها سيفوز الفريق وان تراجع مستواه وكان مرهق او مصاب حتما سنشاهد هذه النتائج الكارثية … بالتالي ماذا سيكون مستقبل الفريق بعد اعتزال او رحيل ميسي …؟! بكل تأكيد هي لحظة حزينة للجماهير وكارثية على ادارة الفريق ونحن نشاهد بوادرها حاليا .



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 7/11/2019 : هل فعلا برشلونة في ازمة حقيقية …؟! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق