اخبار برشلونة - فالفيردي يكشف عن سر تغيير بوسكيتس ضد سلافيا براج

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق ، عن سر تغيير سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق أمام سلفا براج التشيكي اليوم، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا.. فالفيردي: برشلونة لم يقدم المستوى المرجو أمام سلافيا براج.. وهذا سبب غياب جونيور

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي بعد لقاء سلافيا براج: بوسكيتس عانى من التهاب في الحلق وتقيأ بين الشوطين ولا يعاني من أي إصابة عضلية.

واستبدل فالفيردي سيرجيو بوسكيتس بالكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة "65" من زمن اللقاء.

وتابع مدرب برشلونة: إذا حققنا الفوز في المباراة المقبلة سوف نتأهل إلى الدور المقبل ويجب علينا الإصرار على ما نقدمه بشكل إيجابي والاستفادة منه بأكبر قدر.

ووصف فالفيردي تعادل برشلونة اليوم وخسارته من ليفانتي بالجولة الثانية عشرة من الليجا بمجرد "تعثر" لفريقه وسوف يعود بأفضل حال بالفترة المقبلة.

وأكمل: نحن في مجموعة صعبة ومعقدة وسوف نعاني بها ولكننا مازلنا في صدارة المجموعة بعد تعادل اليوم.

وحول مستوى الفرنسي أنطوان جريزمان، رد فالفيردي: الفرنسي يتكيف مع الفريق ويساعدنا بشكل كبير في الدفاع لكنه قادر على تقديم مستويات أفضل.

وختم فالفيردي تصريحاته: من الطبيعي التعرض للانتقادات في ظل النتائج غير الجيدة وكل الفرق الكبرى تتعرض لذلك ولست متشائما بدرجة كبيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فالفيردي يكشف عن سر تغيير بوسكيتس ضد سلافيا براج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق