اخبار برشلونة - دي يونج عن هجوم الجماهير على اللاعبين: أمر طبيعي.. الجميع يشعر بخيبة أمل!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط فريق الإسباني، إن جماهير الفريق محقة في الهجوم على اللاعبين بعد تعادل البارسا المخيب اليوم مع سلافيا براج التشيكي سلبيًا في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا.. برشلونة يكشف عن نوعية إصابة جوردي ألبا ضد سلافيا براج

وأضاف دي يونج في تصريحات لموقع برشلونة الرسمي: "البارسا دائمًا مرشح لحصد لقب دوري أبطال أوروبا وأنا أريد الفوز به مع الفريق".

وتابع: "بالفعل نشعر بخيبة أمل اليوم لعدم تحقيق الفوز ويجب علينا تحسين عدة أشياء ونتحدث عن ذلك في غرف الملابس ونحلل كل المباريات".

وتابع نجم برشلونة: "نحن فريق رائع ونملك إمكانيات مذهلة لكن في بعض الوقت ينخفض المستوى ويجب علينا تحسين بعض التفاصيل الصغيرة".

وختم دي يونج تصريحاته: "الجماهير تشعر بخيبة أمل بسبب عدم تحقيق الفوز والصافرات ضدنا اليوم طبيعية بسبب الأداء ونأمل في تقديم مستوى أفضل في اللقاء المقبل بمساندة الجماهير".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - دي يونج عن هجوم الجماهير على اللاعبين: أمر طبيعي.. الجميع يشعر بخيبة أمل! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق