اخبار برشلونة اليوم مباشر الثلاثاء 5/11/2019 : اجرام في حق برشلونة …!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


ما يقوم به إرنستو فالفيردي هو اجرام حقيقي في حق نادي … الفريق الذي قدم اقوى نسخة في تاريخ كرة القدم وقدم اسلوب وخط خاص لطريقة اللعب اتى من يهدم ويحطم كل شيء وبكل اسف الادارة مصرة ومقتنعه في بقائة واستمراره مع الفريق .

هل من المعقول ان فريق كبرشلونة الذي يمتلك افضل لاعب في العالم ويمتلك خط وسط هو الافضل في اسبانيا ومعقول جدا في اوروبا يخرج بهذا الشكل الهزيل جدا … بقاء هذا الرجل في الفريق يعني شيء واحد وهو ان الفريق ينتحر رسميا وبحاجة لسنوات لكي يعود من جديد.

بدون الخوض في تفاصيل المشاكل التي يقدمها فالفيردي لانه يجهل تماما اي شيء في عالم كرة القدوم والفوز بالبطولات الماضية ليس بفكرة بل بمجهود اللاعبين في الكثير من المباريات وبكل تأكيد بوجود ميسي .. فالكل يعلم جيدا المشاكل التي يقوم بها المدرب والفكر العقيم الذي يسير على نهجه .

على الادارة ان ارادت ان تنقذ هذا الموسم وتنقذ تاريخ الفريق عليها ان تقوم بطردة هذا اليوم دون تأخير .. وفي حال استمراره حتما برشلونة سينتهي تماما … ولا نعلم متى سيعود .



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الثلاثاء 5/11/2019 : اجرام في حق برشلونة …! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق