اخبار برشلونة - ميسي عن الاعتزال: أشعر وكأنني في الـ25 من عمري.. ويجب أن أكون أكثر حذرًا بشأن جسدي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مهاجم عن تحدياته المستقبلية مع الفريق الكتالوني، والموعد المناسب لاعتزال عالم كرة القدم نهائيًا.

ويبلغ الأرجنتيني من العمر 32 عامًا، ولكنه ما زال يتألق في مباريات برشلونة سواء في الدوري أو أبطال أوروبا وقادر على قيادة الفريق للفوز من خلال تسجيله للأهداف الرائعة.

اقرأ أيضًا.. ميسي يتصدر قائمة اللاعبية الأعلى أجرًا في عام 2019

وحل ميسي ضيفًا على مجلة "سوكر ورلد" العالمية، وبدأ حديثه عن التحديات المقبلة التي يرغب في تحقيقها، وقال: "حلمي هو الاستمرار في الفوز بالألقاب مع برشلونة، وأتمنى التتويج مرة أخرى".

وتابع: "دوري الأبطال التحدي الذي يشغل بال جميع اللاعبين في الفريق، فالبطولات الجماعية كما أقول دائمًا أهم بالنسبة لي من الجوائز الفردية لأنها تقودني لها، ولكنها ليست تحدياتي الأساسية".

وعن موعد اعتزاله النهائي: "سأكون أول من يخبركم به، حين أشعر بعدم قدرتي على مواصلة اللعب، ولكن حتى الآن لم يصلني هذا الشعور".

واختتم تصريحاته عن الإصابات التي عانى منها في الفترة الأخيرة: "ابتعادي عن المباريات بسبب الإصابة أمرًا صعبًا، لأنني جاهز ذهنيًا للمشاركة مع الفريق، وأشعر كما لو كان عمري 25 عامًا فقط".

وأتم: "ولكن هناك ظروف تتحكم بك مثل قدرة جسدك على تنفيذ ما تفكر به، لذلك عليك أن تكون أكثر حذرًا من قبل، وتحضر نفسك للمباريات بطريقة مختلفة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ميسي عن الاعتزال: أشعر وكأنني في الـ25 من عمري.. ويجب أن أكون أكثر حذرًا بشأن جسدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق