اخبار برشلونة اليوم مباشر الثلاثاء 5/11/2019 : هل سيسجل جريزمان اليوم بعد صوم عام كامل عن التهديف؟

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ نشر موقع الرسمي القائمة المُستدعاة ضد سلافيا براغ في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؛ لم يتواجد سواريز في القائمة للإصابة، مع إستبعاد لآرثور البرازيلي لاعب الوسط في برشلونة بلا مبرر أو سبب مُسبَق.

كشفت صحيفة السبورت الكتالونية أن سبب إستبعاد آرثور كان ل الراحة فقط، ولكن فعليًا لم يلعب آرثور في لقاء بلد الوليد الذي كان قبل مباراة ليفانتي التي خسر فيها برشلونة بثلاثية لهدف.

ونشرت صحيفة السبورت أيضًا عن التشكيلة التي ستلعب ضد سلافيا براغ، فمع اصابة سواريز فإنه بنسبة كبيرة سنرى ميسي، جريزمان وديمبيلي لأول مرة معًا في المقدمة هذا الموسم، وعودة ألبا ستعيد سيميدو إلى الظهير الأيمن ويمكن أن يلعب روبيرتو في وسط الملعب أساسيًا بدلًا من آرثور.

سيحاول جريزمان خلال مواجهة الليلة أن يعود للتسجيل في البطولة الأوروبية بعد غياب ما يُقارب العام، حيث كان آخر الأهداف التي سجلها في أوروبا في الثامن والعشرين من نوفمبر العام الماضي، مما يجعله في تحدٍ لتسجيل أول أهدافه الأوروبية مع برشلونة.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الثلاثاء 5/11/2019 : هل سيسجل جريزمان اليوم بعد صوم عام كامل عن التهديف؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق