اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: كومان ليس المرشح الوحيد لخلافة فالفيردي في برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ازدادت في الأيام الأخيرة أنباء اقتراب المدير الفني لمنتخب هولندا، رونالد كومان، من تدريب خلفًا للمدرب الحالي إرنستو فالفيردي، بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإسباني.

واعترف كومان قبل يومين بوجود بند في عقده مع منتخب الطواحين يتيح له الرحيل لصفوف برشلونة في صيف عام 2020 بعد انتهاء بطولة كأس أمم أوروبا. (طالع تصريحاته بالكامل)

وجاء اعتراف، كومان، بعدما كشف المتحدث الرسمي للاتحاد الهولندي عن هذا البند، وهو ما أثار غضب المدرب الذي كان يخفي هذا السر حتى لا يتأثر لاعبو منتخب بلده بإمكانية رحيله.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كومان ليس المدير الفني الوحيد المرشح لقيادة برشلونة، وإنما هناك خيارات أخرى كثيرة أمام الإدارة الفنية بقيادة، إريك أبيدال، السكرتير الفني للفريق الأول.

ولكن الصحيفة الشهيرة، شددت على أن جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للغريم ومانشستر يونايتد ليس من ضمن القائمة كما تردد في بعض التقارير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: كومان ليس المرشح الوحيد لخلافة فالفيردي في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق