اخبار برشلونة - صحفية إسبانية: برشلونة يتستر على إصابة ديمبلي بنفس طريقة ميسي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق الإسباني، يحاول إخفاء إصابة عثمان ديمبلي، قبل مواجهة سلافيا براج، غدًا الثلاثاء، بالجولة الرابعة، من دور المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية: "رغم نفي فالفيردي لإصابة ديمبلي، إلا أن الدولي الفرنسي يعاني من انزعاج في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر، منذ مباراة برشلونة وسلافيا براج، الماضية بدوري الأبطال".

إقرأ أيضًا.. فالفيردي يؤكد غياب لويس سواريز عن مواجهة سلافيا براج

وأضافت الصحيفة: "برشلونة يحاول إخفاء إصابة اللاعب بالطريقة التي أخفوا بها انتكاسة ليونيل ميسي، نجم الفريق من قبل".

وتابعت الصحيفة: "المشكلة أن سياسة التضليل التي يعتمد عليها برشلونة، ستؤدي إلى إثارة المشاكل، فعندما يضطر فالفيردي لإخفاء إصابة ديمبلي، ويبرر غيابه لأسباب فنية، فهذا يعني أنه لا يؤدي بشكل جيد في التدريبات".

وأتمت: "هذا الأمر سيأتي بنتائج عكسية تمامًا، ويؤدي إلى كثرة الحديث حول اللاعب، لذا من يعتقد أن هجوم برشلونة أمام سلافيا براج غدًا، سيكون ميسي وأنطوان جريزمان وديمبلي، قد يفاجئهم الأمر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - صحفية إسبانية: برشلونة يتستر على إصابة ديمبلي بنفس طريقة ميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق