اخبار برشلونة - مدرب سلافيا براج: سعيد بغياب لويس سواريز.. وعثمان ديمبلي استثنائي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى يندريتش تربيشوفسكى، المدير الفني لفريق سلافيا براج التشيكي، سعادته بغياب لويس سواريز، مهاجم ، عن المواجهة التي تجمع الجانبين، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

وقال تربيشوفسكى، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سواريز لاعب رائع، وقادر على صنع الفارق، وغيابه غدًا بمثابة خبر جيد لنا، لقد رأينا كيف سجل في مرمى إنتر ميلان".

واستدرك: "لكن سيكون هناك عثمان ديمبلي، وهو لاعب مختلف من حيث النوعية، ولكنه أيضًا لاعب استثنائي".

إقرأ أيضًا.. فالفيردي يؤكد غياب لويس سواريز عن مواجهة سلافيا براج

وتطرق تربيشوفسكى للحديث عن برشلونة، موضحًا: "إنهم يحققون أفضل النتائج هنا، ولكن في دوري الأبطال، لا أحد يريد أن يخسر مرتين على التوالي".

وأضاف: "كذلك لا يريد برشلونة الخسارة مجددًا بعد هزيمة ليفانتي، سوف يلعبون أمام جماهيرهم، لذلك ليس لدي أدنى شك في أنهم سيبذلون قصارى جهدهم ضدنا".

وتابع: "السؤال الكبير هو كيف نتعامل مع هذا الملعب ثم أداء الخصم، سوف يعتمد ذلك بشكل رئيسي على طريقة دخول فريقنا المباراة".

وأتم: "نحن بحاجة إلى الشجاعة والجودة، وهذان شرطان أساسيان لتحقيق النجاح، الشجاعة للعب بالطريقة التي ظهرنا بها في براج، والجودة لتحقيق النجاح هنا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب سلافيا براج: سعيد بغياب لويس سواريز.. وعثمان ديمبلي استثنائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق