اخبار برشلونة - مدرب سلافيا براج: سعيد بغياب لويس سواريز.. وعثمان ديمبلي استثنائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى يندريتش تربيشوفسكى، المدير الفني لفريق سلافيا براج التشيكي، سعادته بغياب ، مهاجم ، عن المواجهة التي تجمع الجانبين، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، .

وقال تربيشوفسكى، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سواريز لاعب رائع، وقادر على صنع الفارق، وغيابه غدًا بمثابة خبر جيد لنا، لقد رأينا كيف سجل في مرمى ".

واستدرك: "لكن سيكون هناك عثمان ديمبلي، وهو لاعب مختلف من حيث النوعية، ولكنه أيضًا لاعب استثنائي".

إقرأ أيضًا..  يؤكد غياب لويس سواريز عن مواجهة سلافيا براج

وتطرق تربيشوفسكى للحديث عن برشلونة، موضحًا: "إنهم يحققون أفضل النتائج هنا، ولكن في دوري الأبطال، لا أحد يريد أن يخسر مرتين على التوالي".

وأضاف: "كذلك لا يريد برشلونة الخسارة مجددًا بعد هزيمة ليفانتي، سوف يلعبون أمام جماهيرهم، لذلك ليس لدي أدنى شك في أنهم سيبذلون قصارى جهدهم ضدنا".

وتابع: "السؤال الكبير هو كيف نتعامل مع هذا الملعب ثم أداء الخصم، سوف يعتمد ذلك بشكل رئيسي على طريقة دخول فريقنا المباراة".

وأتم: "نحن بحاجة إلى الشجاعة والجودة، وهذان شرطان أساسيان لتحقيق النجاح، الشجاعة للعب بالطريقة التي ظهرنا بها في براج، والجودة لتحقيق النجاح هنا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق