اخبار برشلونة - فالفيردي: الخسارة خارج ملعبنا؟ لا يمكنني لوم ريمونتادا ليفربول

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق الإسباني، على الانتقادات التي طالته، عقب الخسارة أمام ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الليجا.

ويستقبل برشلونة، ضيفه سلافيا براج التشيكي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة براج: "المدرب هو المسوؤل دائمًا عن الفريق، وهو المسؤول عند الخسارة".

إقرأ أيضًا.. فالفيردي يؤكد غياب لويس سواريز عن مواجهة سلافيا براج

وأضاف: "عندما تخسر يكون لديك المزيد من الضغط، نحن نأتي من خسارة ليفانتي، وهذا يعطينا دوافع أقوى، إنه أمر جيد؛ لأنه يفرض عليك تقديم ردة فعل".

وتابع: "حتى عندما تفوز ولا تقدم مباراة جيدة، تأمل في أن يكون رد فعلك جيدًا".

وواصل: "الخسارة خارج ملعبنا؟ ليس هناك شيء نفسي، ولكني أعلم أن هذا يقال عند الهزيمة، إلا أنني لا أضع اللوم على شيء ذهني، أو التفكير في ريمونتادا قبل أشهر".

وأوضح: "لقد غيرنا سلوكنا خارج ملعبنا، وحققنا مؤخرًا ثلاثة انتصارات، قبل الخسارة من ليفانتي، وهذا لا يعني أننا سنستمر في الخسارة، يجب علينا أن نعود إلى سلسلة الفوز خارج الديار كما كنا نفعل".

وأكد: "حتى قبل مباراة ليفانتي، لم أكن قلقا بشأن المباريات في الخارج، آمل أن نستعيد نغمة الفوز، وبالفعل يتعين علينا تحسين بعض الجوانب".

وأتم: "القيادة مفقودة؟ إنه سؤال جيد، ولكن كان عليك أن تسأله بعد مباراة إنتر ميلان، عندما عاد الفريق بالنتيجة، وحول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فالفيردي: الخسارة خارج ملعبنا؟ لا يمكنني لوم ريمونتادا ليفربول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق