اخبار برشلونة - كومان يعترف: عقدي مع هولندا يتيح لي الرحيل إلى برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترف رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا أن هناك بندًا في عقده الحالي مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم يتيح له الرحيل إلى ولكن وفقًا لشروط معينة.

وارتبط المدافع الأسطوري لبرشلونة بإمكانية خلافة إرنستو فالفيردي بعد نهاية الموسم الحالي، في حالة إقالة الأخير بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق في مباريات الموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

وكشف كومان تفاصيل البند من خلال تصريحاته لشبكة "فوكس سبورتس" الهولندية، وقال: "هناك بند يتيح لي الرحيل إلى برشلونة فقط بعد انتهاء بطولة كأس أمم أوروبا 2020".

وتابع: "لن أرحل الآن، وهذا ما أؤكده بنسبة 100%".

ويمتلك مدرب هولندا عقدًا مع اتحاد الكرة في بلده حتى عام 2022، ولكن يعتمد على اتفاق الطرفين على استمرار العمل بينهما بعد نهاية يورو 2020.

وواصل تصريحاته: "كل ما أريد تأكيده هو أنني لن أرحل عن منتخب هولندا لأي ناد بخلاف برشلونة".

وعن تصريحات مدير الاتحاد الهولندي واعترافه بوجود هذا البند في عقد كومان قبل أسبوعين، اختتم: "للأسف خرجت تلك التصريحات للإعلام والصحافة، لست غاضبًا منها، ولكننا تحدثنا عن هذا الأمر واعتبرنا أنها قد تكون كذبة بيضاء، حتى يأتي الوقت المناسب للحديث عن هذا البند".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يعترف: عقدي مع هولندا يتيح لي الرحيل إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق