اخبار برشلونة - كومان يعترف: عقدي مع هولندا يتيح لي الرحيل إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا أن هناك بندًا في عقده الحالي مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم يتيح له الرحيل إلى ولكن وفقًا لشروط معينة.

وارتبط المدافع الأسطوري لبرشلونة بإمكانية خلافة بعد نهاية الموسم الحالي، في حالة إقالة الأخير بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق في مباريات الموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

وكشف كومان تفاصيل البند من خلال تصريحاته لشبكة "فوكس سبورتس" الهولندية، وقال: "هناك بند يتيح لي الرحيل إلى برشلونة فقط بعد انتهاء بطولة كأس أمم أوروبا 2020".

وتابع: "لن أرحل الآن، وهذا ما أؤكده بنسبة 100%".

ويمتلك مدرب هولندا عقدًا مع اتحاد الكرة في بلده حتى عام 2022، ولكن يعتمد على اتفاق الطرفين على استمرار العمل بينهما بعد نهاية يورو 2020.

وواصل تصريحاته: "كل ما أريد تأكيده هو أنني لن أرحل عن منتخب هولندا لأي ناد بخلاف برشلونة".

وعن تصريحات مدير الاتحاد الهولندي واعترافه بوجود هذا البند في عقد كومان قبل أسبوعين، اختتم: "للأسف خرجت تلك التصريحات للإعلام والصحافة، لست غاضبًا منها، ولكننا تحدثنا عن هذا الأمر واعتبرنا أنها قد تكون كذبة بيضاء، حتى يأتي الوقت المناسب للحديث عن هذا البند".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق