اخبار برشلونة - بويان يمنح أنسو فاتي روشتة التألق مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه بويان كركيتش مهاجم الأسبق، نصيحة للاعب الفريق الأول لكرة القدم الحالي بالفريق، ، من أجل التألق خلال الفترة المقبلة في جميع البطولات.

وقرر المدير الفني لنادي برشلونة، تصعيد اللاعب الإسباني ذو الأصول الغينية للفريق الأول هذا الموسم، ليثبت جدارته في عدد من المباريات في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأراد بويان توجيه نصيحة إلى فاتي، خاصة أن بدايته تتشابه كثيرًا مع بداية موهبة برشلونة الحالية، وذلك من خلال حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قائلًا: "ليس لدي أي شك في قدرة الإدارة على حمايته من الإعلام والصحافة".

اقرأ أيضًا.. فاتي ينافس على جائزة الفتى الذهبي 2019

وتابع: "لكن على فاتي عزل نفسه عن ما يُكتب عنه ويركز فقط في كرة القدم، لأنها رياضة تطلب الكثير من التحمل حتى لا يسحبه التيار مثلما حدث معي في بداياتي مع برشلونة".

وأتم: "عليه مواصلة التدريب بتركيز وجهد كبيرين سواء مع الفريق الأول أو مع الشباب ويحافظ على صداقاته والتعلم من اللاعبين الكبار، وعليه أن يدرك طبيعة سنه الحالي مع هيبة اللعب بجوار نجوم رائعين لبناء مسيرته في المستقبل".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق