اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يحسم موقفه من صفقة سكرينيار

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حسم نادي موقفه من صفقة ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان ومنتخب سلوفاكيا الأول، بعد الشائعات التي خرجت على مدار الأيام الماضية حول اهتمام البلوجرانا بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت الصحافة الإيطالية قد زعمت يوم الخميس أن إريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة، يضع المدافع القوي ضمن أولوياته لتعويض صامويل أومتيتي الذي يعاني من إصابات متكررة في غضروف الركبة تبعده عن المباريات. (طالع التفاصيل)

ولكن بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، هناك تأكيدات من داخل برشلونة بصرف النظر عن سكرينيار، بسبب مغالاة إنتر ميلان في طلباته المادية.

وحددت إدارة النيراتزوري الفنية متمثلة في بييرو أوسيليو المدير الرياضي للفريق، سعر اللاعب بقيمة 68 مليون يورو، وهو ما تراه إدارة برشلونة مبلغًا كبيرًا على السلوفاكي الذي انتقل عام 2017 من سامبدوريا بقيمة 34 مليون يورو فقط.

ويعد سكرينيار من أهم اللاعبين لدى المدرب أنطونيو كونتي في إنتر ميلان بالموسم الحالي، من أجل مطاردة يوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان الآن المركز الثاني برصيد 25 نقطة، خلف يوفنتوس بفارق نقطة واحدة بعد مرور 10 جولات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يحسم موقفه من صفقة سكرينيار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق