اخبار برشلونة - ليكيب تفجر مفاجأة مدوية عن علاقة جريزمان بـ ميسي وسواريز في برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مفاجأة مدوية عن علاقة أنطوان جريزمان مهاجم بزميليه ليونيل ميسي ولويس سواريز بعد انتقاله في الميركاتو الصيفي الماضي للنادي الكتالوني مقابل 120 مليون يورو.

وخرجت العديد من التقارير خلال الفترة الماضية التي أكدت على أن علاقة الفرنسي مع الأرجنتيني والأوروجوياني متوترة بعض الشيء بسبب معاملتهما له قبل وأثناء وبعد المباريات.

وتواصلت الصحيفة مع مصدر لها داخل النادي الكتالوني الكبير، والذي أكد أن جريزمان لم تنشأ بينه وبين الثنائي الآخر أي علاقة صداقة حتى الآن، على الرغم من أدائه المميز في بعض مباريات الموسم الحالي خاصة أمام إيبار في بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. ميسي يشعر بالخيانة من رئيس برشلونة بسبب جريزمان ونيمار

ولكن خلال مباراة بلد الوليد في الجولة الماضية يوم الثلاثاء الماضي، بدا الفرنسي وحيدًا على أرض الملعب ولم يكن هناك أي تعاون من ميسي وسواريز معه ليساعد برشلونة على تحقيق المكسب.

يذكر أن السبب وراء تلك العلاقة السيئة بين الثلاثي، هو عدم ترحيب ميسي وسواريز بوجود جريزمان، خاصة بعدما رفض الأخير الانتقال إلى برشلونة في عام 2018 من خلال فيلم وثائقي تم بثه قبل كأس العالم في روسيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ليكيب تفجر مفاجأة مدوية عن علاقة جريزمان بـ ميسي وسواريز في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق