اخبار برشلونة - ماركا: لينجليت يكسب معركته مع أومتيتي في برشلونة وفرنسا

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبح الفرنسي كليمنت لينجليت عنصرًا أساسيًا في دفاع الإسباني خلال الموسمين الماضيين، بجوار المخضرم جيرارد بيكيه، بعدما قدم مستويات رائعة ومميزة بقميص الفريق.

اقرأ أيضا.. سر استقرار برشلونة على ضم لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان

ونجح برشلونة في الظفر بخدمات كليمنت لينجليت في صيف 2018 من إشبيلية مقابل 35 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الأندلسي.

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية إن إريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة نجح في اقناع لينجليت بترك إشبيلية والرحيل إلى برشلونة ومنافسة صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه على رجل دفاع الفريق الكتالوني الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبيدال وعد لينجليت بالمشاركة بصورة جيدة بعدما كان في ذلك الوقت ثنائية صامويل أومتيتي وبيكيه في أبهى عصورها.

وانتظر لينجليت فرصته من أجل الانقضاض على مقعد أساسي في برشلونة الذي جاء بعد مونديال روسيا الماضي بإصابة مواطنه صامويل أومتيتي في الركبة وغيابه عن أغلب مباريات الموسم الماضي.

وشددت الصحيفة على أن لينجليت استغل وضع صامويل أومتيتي المقلق في برشلونة بسبب كثرة إصاباته مؤخرا بحجز مكانه في تشكيلة برشلونة الأساسية وسط إشادة الجماعي بقدراته العالية.

ولفتت الصحيفة إلى أن لينجليت أجبر ديديه ديشامب مدرب فرنسا على استدعائه لتشكيلة بطل العالم ومجاورة نجم ، رافاييل فاران على حساب صامويل أومتيتي.

وختمت الصحيفة تقريرها، بأن لينجليت كان مؤثرًا مع برشلونة خلال الموسم الجاري والماضي بمستوى مميز في التعامل مع كل المواقف الدفاعية التي واجهته بقميص البارسا.

يذكر أن برشلونة ينوي بيع صامويل أومتيتي في نهاية الموسم الجاري، بسبب كثرة إصاباته، حيث يملك اللاعب عدة عروض من مانشستر يونايتد وليفربول وباريس سان جيرمان.

بينما يضع برشلونة كلًا من كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي وميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان، ضمن أولوياته لتعويض صامويل أومتيتي في الصيف المقبل.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ماركا: لينجليت يكسب معركته مع أومتيتي في برشلونة وفرنسا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق