اخبار برشلونة - سر استقرار برشلونة على ضم لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرغب نادي الإسباني في التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا.. برشلونة يرفض رحيل راكيتيتش إلى أتلتيكو مدريد

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة استقر على ضم مارتينيز من إنتر ميلان بسبب صعوبة قدوم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي، والسعر الكبير الذي يريده توتنهام في بيع نجمه هاري كين، بينما يرفض مانشستر يونايتد بيع ماركوس راشفورد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة معجبة بالمستويات التي يقدمها مارتينيز مع إنتر ميلان هذا الموسم وتألقه في المباريات الكبرى التي لعبها، ومنها مواجهة برشلونة في كامب نو، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد بشباك مارك تير شتيجن.

وشددت الصحيفة على أن إنتر ميلان سوف يطلب أكثر من 100 مليون يورو لبيع مارتينيز، الذي ينال أيضًا اهتمام مانشستر يونايتد لتدعيم خط هجوم الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة أن لاوتارو شريك ليونيل ميسي في هجوم المنتخب الأرجنتيني، وهي من العوامل التي تدعمه في القدوم لصفوف برشلونة.

وأوضحت في نهاية تقريرها أن إنتر ميلان يسعى لتحسين عقد لاوتارو مارتينيز في الفترة المقبلة، بعد اهتمام كبار أوروبا بالتعاقد معه في الصيف.

وكان إنتر ميلان تعاقد مع لاوتارو مارتينيز في صيف 2018 من راسينج كلوب مقابل 25 مليون يورو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سر استقرار برشلونة على ضم لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق