اخبار برشلونة - رسميًا.. لجنة المسابقات الإسبانية تُعلن الموعد الجديد لمباراة الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم عن الموعد الجديد لمباراة بين وريال مدريد والتي كانت من المفترض إقامتها يوم 26 أكتوبر الجاري.

ولكن تم تأجيل المباراة بسبب المظاهرات الاحتجاجية التي ستقام في هذا اليوم، داخل إقليم كتالونيا اعتراضًا على بعض الأحكام القضائية تجاه قادة سابقين كانوا يطالبون بالانفصال عن الدولة الإسبانية منذ عام 2017.

ووافقت لجنة المسابقات بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني على إقامة المباراة في 18 ديسمبر المقبل، وجاء القرار بعد تحليل مقترحات كلا الناديين في الأيام الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. : تأجيل الكلاسيكو ليس سببًا في هزيمتنا أمام مايوركا

وكانت هناك عدة اقتراحات منها، نقل المباراة إلى "سانتياجو برنابيو" وهو ما اعترض عليه وبرشلونة، أو إقامة المباراة يوم 4 ديسمبر وهذا ما لم يتم الموافقة عليه من جانب لجنة المسابقات رغم أنه اقتراح من رابطة الأندية الإسبانية.

وستقام المباراة بشكل طبيعي على ملعب "" في اليوم الجديد المحدد لها، رغم اعتراض الرابطة لوجود مباريات لبطولة كأس ملك إسبانيا في نفس اليوم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق