اخبار برشلونة - رابطة الليجا ترفض الموعد الجديد للكلاسيكو وتمنح برشلونة وريال مدريد مهلة قصيرة للرد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إحدى الصحف الإسبانية أن رابطة رفضت إقامة بين فريقي وريال مدريد يوم 18 ديسمبر المقبل رغم موافقة الناديين على ذلك الأمر.

وكان من المفترض إقامة هذه المباراة في ملعب الكامب نو يوم 26 أكتوبر الجاري، ولكن تم تأجيل الموعد نظرًا للأحداث الجارية حاليًا في إقليم كتالونيا، ويمكن متابعة المزيد من الأخبار عن تلك الأزمة هنا.

وسادت الأيام الماضية الكثير من المناقشات بشأن الموعد الجديد للكلاسيكو واتفق برشلونة وريال مدريد على تحديد موعد 18 ديسمبر القادم كموعد للمباراة، وتم إبلاغ رابطة الليجا بذلك.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رابطة الليجا رفضت الموافقة على الموعد السالف ذكره.

وأوضحت أن السبب في الرفض يعود إلى أن إقامة الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر سيتعارض مع حقوق البث التلفزيوني نظرًا لإقامة مباريات كأس العالم للأندية وكأس ملك إسبانيا في ذلك التوقيت.

وأشارت إلى أن رابطة الليجا اقترحت موعدًا وهو 4 ديسمبر لإقامة المباراة، وأمهلت برشلونة وريال مدريد حتى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم للرد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق