اخبار برشلونة - برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد لإنهاء أزمة صفقة جريزمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن كلًا من وأتلتيكو مدريد توصلا إلى اتفاق سلام بشأن اللاعب أنطوان .

وكان النجم الفرنسي قد أتم انتقاله إلى الكامب نو قادمًا من الأتلتي خلال موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.

واندلعت أزمة بين الناديين بعد أن تفاوض برشلونة مع جريزمان بشأن خطوة الحصول على خدماته قبل تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو.

وأدى ذلك الأمر إلى تقديم أتلتيكو مدريد شكوى ضد برشلونة وتم تغريم الأخير 300 يورو فقط.

ووفقًا لصحيفة "الموندو" الإسبانية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد بشأن إنهاء تلك الأزمة وعدم نشر الوثائق التي تدين البلوجرانا.

اقرأ أيضًا.. جريزمان: اتفقت على جملة الهدف مع لينجليه والآن نفكر في دوري الأبطال

وأفادت أن ذلك الاتفاق يتضمن قيام برشلونة بدفع 15 مليون يورو لصالح أتلتيكو، إلى جانب أن يحظى بحق التفاوض مع خمسة لاعبين من الأتلتي ومن ضمنهم ساؤول وخوسيه خيمينيز.

وأوضحت أن ذلك الأمر لا يعني إلزامية شراء هؤلاء اللاعبين، بل يعني منح برشلونة خيار معادلة أي عرض يتلقاه أتلتيكو لشراء اللاعبين المحددين، ويحصل الكتالوني على الأولوية.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن هذا الخيار يتضمن ثلاث شروط، أولًا أن يطلب لاعب من هؤلاء اللاعبين المحددين الرحيل، وثانيًا أن توافق الإدارة على طلب رحيله، وثالثًا أن يتقدم أي نادِ يرغب في ضمه بعرض لشراؤه ويحظى بموافقة النادي.

وبعد ذلك يقوم أتلتيكو بإخطار برشلونة بقيمة وتفاصيل العرض، على أن تتم مطابقته خلال فترة زمنية محددة.

وأكدت الصحيفة أن الناديين اتفقا على عدم نشر أي وثائق وبيانات سرية بشأن المفاوضات التي ثبت إجراؤها بين برشلونة وجريزمان منذ شهر مارس الماضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق