اخبار برشلونة - موعد الكلاسيكو | أزمة جديدة تشعل الصراع بين رابطة الليجا والاتحاد الإسباني وتوحد برشلونة وريال مدريد

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يترقب عشاق كرة القدم قرر لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، لمعرفة الموعد النهائي لمواجهة الكلاسيكو بين فريقي وريال مدريد.

المباراة كان محدد لها يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري، لكن اندلعت أزمة سياسية في إقليم كتالونيا، أجبرت الجميع على إعادة التفكير في تاريخ ومكان المباراة.

سبب الأزمة:

صدر حكم قبل اثني عشر يومًا على تسعة سياسيين بالسجن بتهمة ارتكاب جرائم الفتنة والاختلاس، ونتيجة لذلك، شهدت الشوارع الكتالونية أعمال عنف، ودعت المنظمة التي تقود الاحتجاجات، إلى مسيرة حاشدة في 26 أكتوبر، وهو يوم مباراة الكلاسيكو.

ماذا يقول برشلونة؟

أوضح المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني، موقف فريقه ومؤسسته: إنه يريد أن يلعب في ذلك اليوم في كامب نو.

وريال مدريد؟

إنه يفضل تأجيل المباراة بدلاً من تغيير الملعب، حيث يرفض الميرنجي أن يكون الكلاسيكو الأول في برنابيو والثاني في كامب نو.

رابطة الليجا:

اقترح رئيسها خافيير تيباس تغيير الملعب، ولكن بالنظر إلى رفض برشلونة ومدريد، فقد أوضح بالفعل أن تاريخًا بديلًا محتملاً (18 ديسمبر) سيكون مستحيلًا بسبب مباريات كأس الملك.

ويرغب تيباس في إقامة المباراة يوم 7 من شهر ديسمبر المقبل.

الاتحاد الإسباني لكرة القدم:

يريد الاتحاد الإسباني أن تقام المباراة يوم 18 من شهر ديسمبر، وبنهاية الأمر قرر منح برشلونة وريال مدريد مهلة حتى يوم الاثنين الساعة العاشرة صباحاً للإتفاق على موعد جديد.

وإذا وافقت الاندية على لعب الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر سوف تصدر لجنة المسابقات قرارا على لعب المباراة يوم الأربعاء 18 ديسمبر ولا يمكن لرابطة الليجا الطعن في هذا القرار.

أما في حال عدم توصل وبرشلونة لاتفاق بشأن الموعد، ستتخذ لجنة المسابقات قرارًا بالموعد وتبلغ الناديين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موعد الكلاسيكو | أزمة جديدة تشعل الصراع بين رابطة الليجا والاتحاد الإسباني وتوحد برشلونة وريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق