اخبار برشلونة - ماركا تكشف عن خطة تعاقدات برشلونة في العام المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن خطة نادي من حيث التعاقدات خلال فترتي الشتاء والصيف المقبلين.

وأقرأ أيضا.. برشلونة يرفض الصلح مع وينتظر قرار المحكمة

وشددت الصحيفة على أن برشلونة يضع تدعيم مركز الجبهة اليمنى في العام المقبل على رأس أولوياته من أجل مستقبل الفريق.

وتابعت الصحيفة أن إدارة برشلونة والمدربين يعتقدون بأن مركز الجبهة اليمنى هو المركز الوحيد الذي يحتاج لتدعيم في الفترة المقبلة لأنه التشكيلة الحالية للفريق الكتالوني قوية للقائمة تستطيع المنافسة في الموسم الجاري والمقبل على كل البطولات.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لن يقوم بأي تعاقدات في يناير المقبل لاعتقاد بأنه الفريق قام بسوق صيفي رائع وسوف يؤجل أي تحرك لنهاية الموسم الجاري.

ويملك برشلونة كل من ونيسلون سيميدو والشاب السنغالي موسى واجيه في مركز الظهير الأيمن في التشكيلة الحالية والمدرب يثق كثيرا في البرتغالي بالجبهة اليمنى هذا الموسم.

ولفتت الصحيفة الانتباه إلى أن موسى واجيه سوف يحصل على فرصته في مباريات كأس ملك إسبانيا من أجل إثبات قدرته على أن يكون بديل لسيميدو في الفترة المقبلة بالجبهة اليمنى.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها بأن برشلونة ليس على عجلة من أمره لضم مهاجم لأنه الفريق يملك لاعبين ذو جودات عالية ويستطيع اللعب في أكثر من مركز بالهجوم مثل وأنطوان بخلاف وانسو فاتي وكارليس بيريز وعثمان ديمبلي.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق