اخبار برشلونة - رئيس رابطة الليجا: ميسي أعظم لاعب في التاريخ

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

امتدح خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد بفضل المستوى المميز الذي يقدمه نجم التانجو في السنوات الماضية.

وأقرأ أيضا.. كارلوس: رونالدو وميسي أسطورتان.. ويكشف عن واقعة غريبة لديل بوسكي في

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: ليونيل ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم لأنه يتواجد في مستوى النخبة لمدة 16 عاما وقدم مستويات عالية ورائعة وقائد التانجو دائما كان في الميعاد وهو يمثل الرقم "10" في كل شيء.

وأضاف: من الجيد عودة كل من نيمار وجوزيه مورينيو وبيب جوارديولا إلى الدوري الاسباني لكي أكون عادلا ليونيل ميسي أعلى من نجم باريس سان جيرمان بخطوات كبيرة.

وتابع: من الجيد استمرار ليونيل ميسي وعدم رحيله عن الدوري الاسباني وبرشلونة في 2014 كما صرح في حواره مع راديو كتالونيا صباح أمس واتفهم أسبابه في ذلك الوقت لتفكيره في مغادرة الليجا والبارسا بسبب مشاكله مع مصلحة الضرائب.

بخصوص طرد عثمان ديمبلي ضد إشبيلية يوم الأحد الماضي بعد سبه ماتيو لاهوز، حكم اللقاء، ختم تيباس تصريحاته: لم أشاهد المباراة وقراءة عن القصة فحسب لكن إذا لم يكن يتحدث ديمبلي الإسبانية فيجب أن يتعلمها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رئيس رابطة الليجا: ميسي أعظم لاعب في التاريخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق