اخبار برشلونة - توديبو: ديمبلي لاعب ملتزم.. ويوفنتوس أراد ضمي ولكني فضلت برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق جيان كلير توديبو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي على الأجواء في العملاق الكتالوني والتأقلم عليها ودافع عن زميله عثمان ديمبلي ضد الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة من قبل الصحافة والإعلام بسبب تصرفاته.

وانتقل اللاعب الفرنسي في الميركاتو الشتوي الماضي بمقابل مادي قيمته مليون يورو، قادمًا من صفوف تولوز بعد التوصل لاتفاق مع إدارة الفريق على دفع هذا المبلغ بدلًا من وصول المدافع في الصيف مجانًا لعدم توقيعه على عقود احترافية.

وأجرى توديبو حوارًا مع إذاعة "كادينا سير" الكتالونية وتحدث في البداية عن مشواره حتى الآن مع برشلونة، وقال: "كل شيء يسير على ما يرام مع الفريق، أعلم جيدًا صعوبة المنافسة مع المدافعين الجيدين المتواجدين هنا، لكن علي استغلال كل الفرص المتاحة لإثبات جدارتي".

اقرأ أيضًا.. تعرف على سبب استبدال توديبو من مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

ودافع الفرنسي عن مواطنه ديمبلي خلال تصريحاته: "أعرف عثمان جيدًا، فهو شخص جاد ويستطيع المحافظة على نفسه، يعتني بنظامه الغذائي ويتردد دائمًا على صالة الجيم ولديه مواعيد محددة للنوم".

وتابع: "ديمبلي منذ معرفتي به، كان سلوكه مثالي ومنظم".

وعن محاولات يوفنتوس في التعاقد معه في شهر يناير الماضي: "يوفنتوس كان يريدني، لكنني اخترت برشلونة، وتفاجأت بتواضع ميسي الذي يتعامل به مع الجميع".

واختتم تصريحاته عن حقيقة دخوله في صفقة تبادلية بين برشلونة وباريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي لعودة نيمار: "لم أعرض على أحد الدخول في تلك الصفقة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - توديبو: ديمبلي لاعب ملتزم.. ويوفنتوس أراد ضمي ولكني فضلت برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق