اخبار برشلونة - دي يونج: في برشلونة كل شيء مختلف والأمور تحسنت مؤخرا

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث فرينكي دي يونج الدولي الهولندي لاعب وسط الإسباني، عن كيفية تحسن الأمور معه في النادي الكتالوني خلال الفترة القليلة الماضية.

اللاعب الهولندي انضم من أياكس إلى برشلونة في الصيف الماضي، بعد أن كان توصل لاتفاق مع النادي الكتالوني في يناير.

طالع أيضًا.. برشلونة يقدم عرضا مدى الحياة لميسي

فرينكي عندما وصل إلى برشلونة لعب في مركز غير الذي اعتاد عليه في أياكس، حيث أقحمه فالفيردي وسط الملعب الهجومي ويميل إلى الجانب الأيمن.

تلقى اللاعب ومدربه انتقادات عديدة حول مستوى فرينكي الذي لم يكن بمثل الذي كان في أياكس، لكن فرينكي أكد بأن الأمور تطورت مؤخرًا.

وقال دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد تعلمت القليل من اللغة الإسبانية، فمن الطبيعي أنك عندما تصل إلى مدينة جديدًا، ستكون هناك الكثير من المستجدات".

وأضاف: "لا أريد التحدث عن طريقة اللعب في برشلونة، لكن يمكنني أن أؤكد بأن الأمور قد تحسنت في الأسبوعين الأخيرين، لقد تعلمت كيف ألعب في المقدمة أحيانًا".

واختتم: "في برشلونة كل شيء مختلف، تدرك ذلك عندما تصل إلى أي مطار آخر مع منتخب بلادك تجد الآلاف من المشجعين الكتالونيين في انتظارك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - دي يونج: في برشلونة كل شيء مختلف والأمور تحسنت مؤخرا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق