اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 7/10/2019 : برشلونة يقسو على اشبيلية ويطحنه برباعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في ان يحقق فوزا كاسحا خلال لقائه الذي خاضه ضد اشبيلية في الكامب نو .

و بدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وفي الدقيقة الـ11 كاد لوكا دي يونغ لاعب الفريق الأندلسي أن يسجل الهدف الأول لولا براعة شتيغن الذي تصدى للكرة وأبعدها عن مرماه .

في الدقيقة 27 تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من ان يمنح التقدم للبلوغرانا بعدما سدد كرة ناجحة في شباك الفريق الاندلسي ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

حاول برشلونة تعزيز تقدمه وتسجيل هدف ثان واستطاع ان يصل لمبتغاه بعدما تمكن التشيلي ارتورو فيدال من خلال تسديدة ناجحة في الدقيقة 32 ان يضيف الهدف الثاني لفريقه ليتقدم بثنائية نظيفة .

واصل برشلونة سيطرته وضغطه على دفاعات اشبيلية وبعد 3 دقائق فقط من هدف فيدال تمكن الفرنسي عثمان ديمبلي من ان يسجل الهدف الثالث بطريقة رائعة ليتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة .

في الشوط الثاني واصل برشلونة محاولاته بحثا عن تسجيل مزيد من الأهداف وفي الدقيقة تمكن الارجنتيني ليونيل ميسي من أن يسجل هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة ليدون بذلك على أول أهدافه في الليغا ويتقدم لفريقه برباعية نظيفة .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق