اخبار برشلونة - نائب رئيس برشلونة: ندعم فالفيردي ولهذا السبب فشلت عودة نيمار

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد جوردي كاردونير نائب رئيس نادي ، أن نجوم النادي الكتالوني كانوا يريدون عودة نيمار دا سيلفا لصفوف البلوجرانا.

نيمار إرتبط بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن باريس سان جيرمان تمسك بلاعبه البرازيلي لتفشل عملية عودته إلى كامب نو من جديد.

طالع أيضًا.. نائب رئيس برشلونة: لا نخط لبيع ديمبلي

كاردونير تحدث في مقابلة مع راديو كتالونيا: "من أجل اتمام أي عملية شراء، لابد وأن يكون هناك رغبة في البيع، ولكن باريس سان جيرمان لم يكن لديه الرغبة، ولا يحتاجون إلى البيع اقتصاديًا".

وأضاف: "في برشلونة لم يفرض أي لاعب عودة نيمار، الجميع رحب بعودته، في غرفة الملابس دائمًا ما يريدون الأفضل ونيمار لديه علاقة شخصية جيدة جدًا مع زملائه السابقين".

وأكمل: "نحن الإدارة، في النهاية القرار بيد الإدارة فقط، نتشاور مع اللاعبين ويقدمون لنا الاقتراحات، ولكن في النهاية القرار النهائي لنا".

وعن فالفيردي، أكد جوردي: "نحن جميعًا ندعم فالفيردي، لم يتم استجوابه أو انتقاده، نحن ندعمه لأنه يضيف الكثير للنادي، لقد تمكن من تحقيق التوازن في أجواء غرفة الملابس، ونتواصل معه دائمًا وسعداء بالعمل معه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - نائب رئيس برشلونة: ندعم فالفيردي ولهذا السبب فشلت عودة نيمار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق