اخبار برشلونة - تير شتيجن: سواريز أسكت العديد من الأفواه بهدفيه ومع ميسي كل شيء سهل

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد مارك تير شتيجن، حارس مرمى ، بأداء زميليه لويس سواريز وليونيل ميسي، بعد الفوز على إنتر ميلان.

وحول البارسا هزيمته لفوز أمام الإنتر بنتيجة (2-1)، على ملعب "كامب نو" بالجولة الثانية لدور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

وقال بشأن تصريحات بيكيه عن الجولة التحضيرية والتي أثارت الجدل: "كل شيء على ما يرام بين اللاعبين والإدارة".

وأضاف الألماني: "عانينا في الشوط الأول لكن حاولنا وقاتلنا للنهاية، لقد سجلنا هدفين جيدين للغاية، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، لكن هذه أمور تحدث، ولديهم أيضًا الكثير من الجودة، وفي النهاية تغلبنا عليهم رغم أننا عانينا كثيرًا، وهذا أيضًا جزء من كرة القدم، الخصم يعرف كيفية لعب كرة القدم ".

وتابع شتيجن بشأن مشاركة ليونيل ميسي: "نود دائمًا أن يكون ميسي على أرض الملعب، إنه يمرر الكرة ويصنع الأهداف، الإصابات تمنعه من المشاركة لبعض الوقت معنا، معه كل شيء أسهل".

طالع تصريحات ميسي بعد الفوز على إنتر ميلان

وعن هدفي لويس سواريز، أكد شتيجن: "بالتأكيد سواريز كتم العديد من الأفواه الليلة، أنه دائم التركيز ويقدم أفضل أداء له ويحارب دائمًا، نعرف قدرته، هو دومًا قادر على تسجيل الأهداف".

اقرأ أيضًا تصريحات سواريز وتعليقه على هدفيه

وواصل: "أحاول أن أتحسن كل يوم، إذا كان الأمر كذلك، فأنا سعيد أن أكون هناك في الوقت اللازم. أنا واحد من كثيرين ويريد الجميع أن نظهر أننا موجودون للقتال من أجل كل شيء".

وعن عدم مشاركته أساسيًا في المنتخب الألماني، أوضح تير شتيجن: "أنا آخد الأمر بسهولة أركز على ما يجب تحسينه، وإذا لعبت سأبذل قصارى جهدي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تير شتيجن: سواريز أسكت العديد من الأفواه بهدفيه ومع ميسي كل شيء سهل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق