اخبار برشلونة - دي يونج: بدون ميسي برشلونة أقل قوة.. ومواجهة إنتر ميلان وكونتي صعبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق لاعب وسط نادي الجديد على أداء الفريق في الموسم الحالي وإصابة ليونيل ومباراة الصعبة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحل الهولندي الشاب ضيفًا على صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وأجرى حوارًا معها عن الأحداث الأخيرة الخاصة بناديه الكتالونية.

وبدأ دي يونج حديثه عن مباراة إنتر ميلان مساء اليوم، وقال: "إنها المرة الأولى التي أواجه فيها إنتر ميلان، وما فكرت به أنهم الفريق صاحب الثلاثية التاريخية (في 2010) والذي كان يلعب به ويسلي شنايدر".

اقرأ أيضًا.. ميسي يتمنى انضمام مهاجم إنتر ميلان لبرشلونة

وتابع: "إنتر ميلان نادي كبير، وتطور بشكل رائع في الآونة الأخيرة مع كونتي لأنه مدرب مميز، ونجح من قبل في الفوز بالدوري مع تشيلسي ويوفنتوس لذلك علينا أنا نكون مستعدين".

وعن أداء برشلونة في الموسم الحالي وقبل المباراة: "في ، نحن أقوياء للغاية، ويجب أن نحقق الفوز أمام إنتر ميلان لأننا في مجموعة شرسة".

وانتقل دي يونج للحديث عن وإصاباته في الفترة الأخيرة: "نفتقده، اعتقد أن ذلك أمرًا طبيعيًا لأنه اللاعب الأفضل في العالم، ربما لدينا بعض اللاعبين القادرين على قيادة الفريق للفوز بدونه، لكن في غيابه نكون أقل قوة".

اقرأ أيضًا.. صدمة جديدة لميسي والأرجنتين بشأن عقوبته الدولية

وأختتم تصريحاته عن جائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم لعام 2019: "فان ديك قدم مستوى رائع في الموسم الماضي، لكن ميسي في رأيي يستحق الجائزة ويستحق الكرة الذهبية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق