اخبار برشلونة - فالفيردي: دوري الأبطال يأتي في وقت مناسب للجميع ومواجهة إنتر ستكون معقدة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق الإسباني على أن مواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا ستكون معقدة للغاية.

ويستضيف برشلونة نظيره إنتر ميلان غدًا الأربعاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، بعد التعادل أمام بوروسيا دورتموند.

طالع أيضًا.. فالفيردي يوضح حالة ميسي قبل مواجهة إنتر

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إنتر فريق جيد جدًا، لديهم عدد من اللاعبين المنظمين، وبدأوا بشكل مذهل هذا الموسم، وستكون مباراة معقدة أمامهم".

وأضاف: "أنا لا أهتم بمن الفريق المرشح للفوز، أمر سخيف أن أهتم بهذا، لا يمنح الترشح للفريق أي شيء، لا يمكننا أن نفوز دون أن نلعب".

وأكد: "المباراة ستكون على ملعبنا، وهي الأولى على كامب نو بدوري أبطال أوروبا، المباراة ستكون متكافئة، ويجب أن نفوز من أجل اتخاذ خطوة مهمة".

وأشار: "إنتر قبل أن يتعادل مع سلافيا براج كان جيدًا، لكنه تحسن أكثر بعد التعادل، لعب مباراة رائعة أمام ميلان وفاز بالديربي ويقدمون أفضل مستوياتهم".

وإختتم: "دوري أبطال أوروبا يأتي دائمًا في وقت مناسب للجميع، عليك أن تواجه ما ينتظرك، ومن حسن الحظ أننا نلعب في هذه البطولة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فالفيردي: دوري الأبطال يأتي في وقت مناسب للجميع ومواجهة إنتر ستكون معقدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق