اخبار برشلونة - فالفيردي: دوري الأبطال يأتي في وقت مناسب للجميع ومواجهة إنتر ستكون معقدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد إرنستو المدير الفني لفريق الإسباني على أن مواجهة ستكون معقدة للغاية.

ويستضيف برشلونة نظيره إنتر ميلان غدًا الأربعاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب ، بعد التعادل أمام بوروسيا دورتموند.

طالع أيضًا.. فالفيردي يوضح حالة قبل مواجهة إنتر

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إنتر فريق جيد جدًا، لديهم عدد من اللاعبين المنظمين، وبدأوا بشكل مذهل هذا الموسم، وستكون مباراة معقدة أمامهم".

وأضاف: "أنا لا أهتم بمن الفريق المرشح للفوز، أمر سخيف أن أهتم بهذا، لا يمنح الترشح للفريق أي شيء، لا يمكننا أن نفوز دون أن نلعب".

وأكد: "المباراة ستكون على ملعبنا، وهي الأولى على كامب نو بدوري أبطال أوروبا، المباراة ستكون متكافئة، ويجب أن نفوز من أجل اتخاذ خطوة مهمة".

وأشار: "إنتر قبل أن يتعادل مع سلافيا براج كان جيدًا، لكنه تحسن أكثر بعد التعادل، لعب مباراة رائعة أمام ميلان وفاز بالديربي ويقدمون أفضل مستوياتهم".

وإختتم: "دوري أبطال أوروبا يأتي دائمًا في وقت مناسب للجميع، عليك أن تواجه ما ينتظرك، ومن حسن الحظ أننا نلعب في هذه البطولة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق