اخبار برشلونة - جريزمان: مواجهة إنتر ستكون صعبة وما يحدث مع ديمبلي ليس بيده

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أنتوان جريزمان مهاجم الإسباني، على صعوبة مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبأ.

ويستضيف برشلونة نظيره إنتر ميلان غدًا الأربعاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد التعادل أمام بوروسيا دورتموند.

طالع أيضًا.. جريزمان: أحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة

وقال جريزمان في المؤتمر الصحفي: "إنتر فريق صعب، لديه مدرب مميز مثل أنتونيو كونتي، لقد تألق مع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا من قبل".

وأضاف: "علينا القتال أمامهم وعدم اهدار أي فرصة، ستكون مباراة صعبة للغاية، ونحن نستعد بشكل جيد".

وعن مواجهة زميله السابق في أتلتيكو مدريد دييجو جودين بعد انتقال الآخير لإنتر ميلان، قال جريزمان: "لقد واجهته من قبل في كأس العالم مع أوروجواي، لكنها ستكون مواجهة خاصة، هو صديق عظيم وأعرف كيف اتغلب عليه".

وعلق على وضع مواطنه ديمبلي في برشلونة: "انا دائمًا بجانبه، يصل قبل التدريب لتقوية جسدة، يعتني بنفسه ولكن الإصابات لا تتركه، وهذا ليس بيده".

وأكد: "يصعب عليه أن يغادر، يحظى بدعم الجميع هنا، قلت له دائمًا أننا هنا لمساعدته وعند عودته سنكون بجانبه جميعًا".

وعن انتقاله لبرشلونة: "لقد واجهت فلسفة أخرى في اللعب، أعرف أن زملائي في الفريق ينتظرون أفضل ما لدي، وأنا على الطريق الصحيح لتقديم الأفضل".

واختتم: "لقد فوجئت بما فعله معي الجماهير في برشلونة، لقد استقبلوني جيدًا، وغنوا بإسمي، واتمنى من تقديم كل ما ينتظروه مني".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - جريزمان: مواجهة إنتر ستكون صعبة وما يحدث مع ديمبلي ليس بيده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق