اخبار برشلونة - جريزمان: أحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة وميسي لا يتحدث كثيرا

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أنتوان جريزمان مهاجم الإسباني، بأنه يحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا مع النادي الكتالوني، في موسمه الأول بملعب كامب نو.

ويستضيف برشلونة نظيره إنتر ميلان غدًا الأربعاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد التعادل أمام بوروسيا دورتموند.

طالع أيضًا.. لاعب برشلونة السابق يكشف عن للفريق المفضل للفوز في مواجهة إنتر.

جريزمان صرح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباريات دوري أبطال اوروبا تتميز بعوامل رائعة، سنحتاج للعمل الجماعي امام إنتر، والحصول على الثلاث نقاط على ملعبنا، هذا أهم شيء".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية في برشلونة، أشعر باستمتاع كبير هنا، أرى أشياء جديدة حول كيفية الاستعداد للمباريات، ورؤية كرة القدم بمنظور مختلف، أنا متأكد من أنني سوف اتحسن هنا".

وأكد: "دوري أبطال أوروبا هو حلم للجميع، أحد أحلامي بالتأكيد، هدفي الأول مع برشلونة وآمل أن يكون هذا الموسم في كامب نو، وأن نفوز غدًا وسط أجواء جميلة".

وعن مشاركته مع المدرب فالفيردي: "أشعر بالراحة في الهجوم ولكنني بحاجة للتحسن، خاصة تحركاتي بدون الكرة، هناك أشياء يمكنني تحسينها، لكي أكون أفضل جريزمان".

وعن ليونيل ميسي: "ليو لا يتحدث كثيرًا، أنا هنا لمساعدة أي زميل في الفريق وجميعنا نهدف لذلك، لكنني لا أتحدث مع ميسي لأننا لا نريد التحدث كثيرًا".

واختتم: "لعب كل مباراة هو هدفي، أريد أن أشارك في جميع المباريات، وأكون شخصًا مهمًا للنادي والمدرب ولزملائي في الفريق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - جريزمان: أحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة وميسي لا يتحدث كثيرا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق