اخبار برشلونة - جريزمان: أحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة وميسي لا يتحدث كثيرا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أنتوان مهاجم الإسباني، بأنه يحلم بالتتويج مع النادي الكتالوني، في موسمه الأول بملعب .

ويستضيف برشلونة نظيره غدًا الأربعاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد التعادل أمام بوروسيا دورتموند.

طالع أيضًا.. لاعب برشلونة السابق يكشف عن للفريق المفضل للفوز في مواجهة إنتر.

جريزمان صرح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباريات دوري أبطال اوروبا تتميز بعوامل رائعة، سنحتاج للعمل الجماعي امام إنتر، والحصول على الثلاث نقاط على ملعبنا، هذا أهم شيء".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية في برشلونة، أشعر باستمتاع كبير هنا، أرى أشياء جديدة حول كيفية الاستعداد للمباريات، ورؤية كرة القدم بمنظور مختلف، أنا متأكد من أنني سوف اتحسن هنا".

وأكد: "دوري أبطال أوروبا هو حلم للجميع، أحد أحلامي بالتأكيد، هدفي الأول مع برشلونة وآمل أن يكون هذا الموسم في كامب نو، وأن نفوز غدًا وسط أجواء جميلة".

وعن مشاركته مع المدرب : "أشعر بالراحة في الهجوم ولكنني بحاجة للتحسن، خاصة تحركاتي بدون الكرة، هناك أشياء يمكنني تحسينها، لكي أكون أفضل جريزمان".

وعن : "ليو لا يتحدث كثيرًا، أنا هنا لمساعدة أي زميل في الفريق وجميعنا نهدف لذلك، لكنني لا أتحدث مع ميسي لأننا لا نريد التحدث كثيرًا".

واختتم: "لعب كل مباراة هو هدفي، أريد أن أشارك في جميع المباريات، وأكون شخصًا مهمًا للنادي والمدرب ولزملائي في الفريق".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق