اخبار برشلونة - قبل المباراة في دوري أبطال أوروبا.. إيتو: قلبي منقسم بين برشلونة وإنتر ميلان

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتحدث صامويل إيتو مهاجم ناديي وإنتر ميلان السابق عن المباراة المنتظرة بين الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة يوم غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "كامب نو" في إسبانيا.

وسبق للاعب الكاميروني أن دافع عن ألوان الفريقين في مسيرته الكروية، ونجح في كلاً منهما بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال إيتو عن مشاعره قبل المباراة في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "قلبي منقسم بين برشلونة وإنتر ميلان".

وتابع: "في إنتر ميلان يمكنك أن تحلم بتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة، خاصة مع وجود كونتي والتعاقد مع لوكاكو، ولكن إذا شارك ليونيل ميسي سيكون أمرًا مختلفًا".

وأضاف: "ليو مثل القديس، اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، لقد شاهدته في بداية تألقه واعتبره تقريبًا مثل ابني".

اقرأ أيضًا.. إيتو: ميسي يستحق جائزة ذا بيست طالما لم يكن ضمن المرشحين

وواصل تصريحاته: "ميسي لم يلعب كثيرًا هذا الموسم، واعتقد غيابه يؤثر على برشلونة، أتمنى أن لا يشارك أمام إنتر ميلان من قلبي المنقسم بنسبة 50 إلى 50 بين الفريقين".

وعن النادي الأفضل بين برشلونة وإنتر ميلان في مسيرته: "ليس من بينهما، ولكني أرى أن ريال مايوركا هو النادي الأفضل في مشواري الكروي، لأنه كان نقطة تحول".

واستمر: "برشلونة كان النادي الذي أعطاني القدرة على جعل كل الأطفال الأفارقة يحلمون ويسعون لتحقيق هذه الأحلام في كرة القدم، وانتقالي لإنتر ميلان أثبت صحة وجهة نظري بالانتقال إلى الدوري الإيطالي رغم تحذيرات الكثير من الناس بسبب العنصرية".

وأختتم تصريحاته عن مدربه الأفضل: "حققت إنجازات عديدة مع مدربين كثيرين، لكن جوارديولا يمتلك أسلوب مختلف في كرة القدم، يجعلك تستمتع وتلعب بسعادة كبيرة".

وعن مورينيو وعودته للتدريب: "اعتقد أنه يرتاح قليلًا، ولكن في الموسم المقبل أريده في برشلونة أو مع منتخب الكاميرون".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - قبل المباراة في دوري أبطال أوروبا.. إيتو: قلبي منقسم بين برشلونة وإنتر ميلان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق