اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 23/9/2019 : انتصار للريال وهزيمة للبرسا وتعثر جديد لاتليتكو .. الجولة الخامسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


– انتهت الجولة الخامسة من الدوري الاسباني بنتائج متفاوته للفرق الكبري فانتصر الريال وكان متوقع ان يخسر وخسر وكان متوقع ان يفوز وتعثر اتليتكو وكان متوقع الا يتعثر.

الريال حقق فوزا غايه في الاهمية لا يمكن ان يكون اقل من ذلك , الملكي خطف نقاط ثلاث من ملعب اشبيلية الصعب وضعته في صدارة الترتيب مناصفة مع اتليتك بلباو المتألق , مدريد نفض غبار الهزيمة امام باريس و ضغط وسيطر واستحوذ وسجل ففاز وخرج بنقاط المباراة , اشبيلية كان اقل من المتوقع او الريال جعل اشبيلية يبدو هكذا , اذا يستعيد الثقة التي كانت بدأت ان تتزحزح عند الجماهير ويبدو انه استعاد البوصلة لموسم يريده ان يكون ناجحا.

برشلونة تعثر في ملعب لايجب ان يتعثر فيه وهو يريد البطولة وهو البطل , يُسحب من تحته البساط تدريجيا ويبدو ان ايامه معدودة في كتالونيا , برشلونة خسر امام غرناطة بل ان غرناطة الان اعلي في الترتيب من برشلونة وبفارق ثلاث نقاط , التخبط الواضح بدا جليا في المباراة دفاع مهزوز وهجوم غير قادر واقصي ما يمكنه ان يفعله فالفيردي ان يبحث عن فيدفع بميسي فيتلقي برشلونة الهدف الثاني فلا تستطيع يد ان تصفق بمفردها حتي وان كانت يد ميسي , برشلونة خسر النقاط وخسر المعنويات ويبدو ان نفق مظلما يلوح في الافق.

اتليتكو عاد واضاع نقاط من جديد بعد هزيمة في الاسبوع الماضي عاد وتعادل علي معلبه امام سيلتا فيجو بدون اهداف , سميوني الذي اضاع فرصة للابتعاد في الصدارة في ظل تخبط برشلونة والريال قبل ان يعود الريال وينتصر كان من الممكن ان يكون وحيدا في الصدارة لكنه يستمر في اضاعة الفرص.

النتائج الكاملة :

جدول الترتيب




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق