اخبار برشلونة - فالفيردي: لا نلعب جيدًا خارج الكامب نو وأشعر بالمسؤولية تجاه هزيمتنا أمام غرناطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد إرنستو ، المدير الفني لفريق الإسباني أنه يشعر بالمسؤولية تجاه هزيمة البلوجرانا أمام غرناطة.

وفاز غرناطة على بهدفين دون رد في الجولة الخامسة لليجا.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي.

وقال فالفيردي بشأن استقبال هدف مبكر: "الهدف المبكر يجعل الأمور أكثر صعوبة، لكن بغض النظر عن ذلك، نحن لسنا في وضع جيد بعيدًا عن أرضنا، نحن في وضع سيء".

وأضاف معلقًا على لمسة يد التي تسببت في ركلة جزاء على برشلونة: "كنا نحاول خلق خطورة والضغط عليهم، الأمر غريب بعض الشيء، لم نلعب بشكل جيد".

طالع .. كادينا كوبي تكشف عن حديث ولاعبي برشلونة بعد الهزيمة من غرناطة

وأردف فالفيردي بشأن المواجهة القادمة أمام فياريال: "نحتاج إلى بعض المشاعر الإيجابية في المباراة القادمة".

وتابع: "أنا قلق، لا نحقق نتائج جيدة بعيدًا عن ملعبنا، نحن لا نلعب بشكل جيد، نسيطر لكننا لا نترجم ذلك لفرص، والخصم يكون له فاعلية لكن ذلك ليس عذرًا".

وواصل مدرب برشلونة بشأن نقاط ضعف الفريق: "لسنا جيدين بما يكفي في الثلث الأخير، يمكن اللعب بالقرب من منطقة جزاء المنافس لكن عليك أن تفعل المزيد".

اقرأ أيضًا.. : من المبكر الحديث عن خسارة والهزيمة تؤلمنا كثيرًا

واستكمل فالفيردي تصريحاته: "النقد الذاتي؟ "إنه يتعلق بتحمل المسؤولية عما يحدث، اللاعبون الذين أخطأوا أو أصابوا على أرض الملعب، لكن المدرب مسؤول وأشعر بالمسؤولية عما حدث، يمكنك الفوز أو الخسارة في مباراة ما، ولكن عندما تخسر، عليك أن تفعل ذلك".

ويعد برشلونة هو الدفاع الأضعف في الليجا حتى الآن، فعلّق فالفيردي: "استقبلنا عدد كبير من الأهداف؟ ليست إحصائية جيدة بالنسبة لنا، لا يليق بما قمنا به في السنوات الأخيرة".

شاهد أهداف المباراة:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق