اخبار برشلونة - فرانس فوتبول تعلن تفاصيل حفل البالون دور 2019: جائزة جديدة.. وموعد الكشف عن المرشحين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن تفاصيل حفل جائزة الكرة الذهبية (البالون دور) لعام 2019 والتي تقام سنويًا في في العاصمة باريس.

وكشفت المجلة الشهيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في البداية، عن تعيين ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي ومنتخب كوت ديفوار السابق كسفير للجائزة للعام الحالي.

بالإضافة إلى جائزة جديدة ستقدم لأول مرة في تاريخ المجلة وهي جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، وأطلقت عليها جائزة ليف ياشين الحارس الأسطوري لمنتخب الاتحاد السوفيتي.

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس: الأقرب لمنافسة على الكرة الذهبية

لتصبح هناك 4 جوائز ستقدمها فرانس فوتبول وهي: جائزة الكرة الذهبية للرجال، جائزة الكرة الذهبية للسيدات، جائزة كوبا لأفضل لاعب صاعد وأخيرًا جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى.

وأشارت المجلة إلى أن الإعلان عن أسماء المرشحين سيكون يوم 21 أكتوبر المقبل من خلال الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لـ"فرانس فوتبول" وصحيفة "ليكيب".

وحدد القائمين على الجائزة الموعد الرسمي لتقديم الجوائز وسيكون من خلال حفل يوم 2 ديسمبر المقبل، على مسرح "شاتليه" الشهير في العاصمة باريس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق