اخبار برشلونة - بالصورة | دي يونج يتفاعل مع حملة جماهيرية على إنستجرام لرحيل فالفيردي من برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفاعل فرينكي دي يونج لاعب وسط نادي مع حملة جماهيرية تطالب برحيل إرنستو فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني بعد التعادل السلبي مع بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن صورة ضوئية تشير إلى قيام الهولندي بوضع علامة إعجاب على حملة دشنتها الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام) ضد مدربها بعنوان: "فالفيردي، أرحل".

ويعاني برشلونة منذ بداية الموسم من تذبذب في النتائج سواء محليًا أو قاريًا، حيث خسر الفريق أولى مبارياته أمام أتليتك بلباو وتعادل أمام أوساسونا في الدوري وتعادل بالأمس مع بوروسيا دورتموند في البطولة الأوروبية.

هذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها دي يونج أداء فريقه، حيث خرج بعد مباراة آرسنال في بداية شهر أغسطس الماضي في كأس خوان جامبر، ليؤكد أن مستوى برشلونة سيئًا ويجب أن تكون وتيرة اللعب بين اللاعبين أسرع من ذلك. (طالع تصريحاته)

وعلى الرغم من حصوله على جائزة رجل المباراة في نفس المباراة، لكن الهولندي أكد أنه لا يستحقها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بالصورة | دي يونج يتفاعل مع حملة جماهيرية على إنستجرام لرحيل فالفيردي من برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق