اخبار برشلونة - فالفيردي يكشف موقف ميسي وسواريز من المشاركة أمام دورتموند ويُصرّح: لا أقدم نصائح لفاتي!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي ، أنه سيقرر غدًا ما إذا كان ليونيل ميسي نجم الفريق، سيشارك أمام بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا.

النادي الكتالوني يحل ضيفًا على أسود الفيستيفال، مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

ويُعاني ميسي من إصابة، منعته من المُشاركة مع البلوجرانا مُنذ بداية الموسم، لكنه تعافي وشارك في تدريبات فريقه، ويتواجد في قائمة فريقه لمباراة الغد.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ميسي؟ سنقرر قبل المباراة، لقد أكمل التدريب الأخير شكل جيد، لم يعد هناك سوى آلام صغيرة، سنرى ماذا سنفعل".

وبسؤاله "هل سواريز سيشارك كأساسي في المباراة الغد؟"، أجاب: "لقد اتخذ خطوة مهمة للغاية ضد فالنسيا، أعتقد أنه من الممكن أنّ يبدأ كأساسي".

اقرأ أيضًا.. شتيجن: أتمنى مشاركة ميسي غدًا.. فافر أول من راهن عليّ وألكاسير استثنائي

وعن غياب سواريز عن إحراز أهداف في ملعب الخصم مُنذ أربع مواسم بدوري الأبطال قال: "لويس لاعب شديد الإصرار، في العام الماضي كان قريب من ذلك في أولد ترافورد، ولكن الكرة لمست لاعب آخر، سيواصل المحاولة، وآمل ألا يتكرر هذا السؤال!".

وبسؤاله "هل تتحدث مع أنسو فاتي؟، قال: "ليس كثيرًا، فقط في الأمور التكتيكية، لا أقدم له الكثير من النصائح، لكنني سأتحدث معه".

وأكمل: "أنا لا أحب تقديم النصائح، عليك أن تعطيه الهواء، يجب على من حوله استيعابه بشكل طبيعي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إنه لاعب استثنائي، سنرى ما إذا كان سيلعب غدًا، إذا لعب لن يكون من أجل كسر الارقام القياسية، ولكن لأن ذلك سيكون ضروريًا، نحن سعداء به".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فالفيردي يكشف موقف ميسي وسواريز من المشاركة أمام دورتموند ويُصرّح: لا أقدم نصائح لفاتي! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق