اخبار برشلونة - فالفيردي يكشف موقف ميسي وسواريز من المشاركة أمام دورتموند ويُصرّح: لا أقدم نصائح لفاتي!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح المدرب الإسباني إرنستو المدير الفني لنادي ، أنه سيقرر غدًا ما إذا كان ليونيل نجم الفريق، سيشارك أمام بوروسيا دورتموند .

النادي الكتالوني يحل ضيفًا على أسود الفيستيفال، مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

ويُعاني ميسي من إصابة، منعته من المُشاركة مع البلوجرانا مُنذ بداية الموسم، لكنه تعافي وشارك في تدريبات فريقه، ويتواجد في قائمة فريقه لمباراة الغد.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ميسي؟ سنقرر قبل المباراة، لقد أكمل التدريب الأخير شكل جيد، لم يعد هناك سوى آلام صغيرة، سنرى ماذا سنفعل".

وبسؤاله "هل سيشارك كأساسي في المباراة الغد؟"، أجاب: "لقد اتخذ خطوة مهمة للغاية ضد فالنسيا، أعتقد أنه من الممكن أنّ يبدأ كأساسي".

اقرأ أيضًا.. شتيجن: أتمنى مشاركة ميسي غدًا.. فافر أول من راهن عليّ وألكاسير استثنائي

وعن غياب سواريز عن إحراز أهداف في ملعب الخصم مُنذ أربع مواسم بدوري الأبطال قال: "لويس لاعب شديد الإصرار، في العام الماضي كان قريب من ذلك في أولد ترافورد، ولكن الكرة لمست لاعب آخر، سيواصل المحاولة، وآمل ألا يتكرر هذا السؤال!".

وبسؤاله "هل تتحدث مع ؟، قال: "ليس كثيرًا، فقط في الأمور التكتيكية، لا أقدم له الكثير من النصائح، لكنني سأتحدث معه".

وأكمل: "أنا لا أحب تقديم النصائح، عليك أن تعطيه الهواء، يجب على من حوله استيعابه بشكل طبيعي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إنه لاعب استثنائي، سنرى ما إذا كان سيلعب غدًا، إذا لعب لن يكون من أجل كسر الارقام القياسية، ولكن لأن ذلك سيكون ضروريًا، نحن سعداء به".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق