اخبار برشلونة - شتيجن: أتمنى مشاركة ميسي غدًا.. فافر أول من راهن عليّ وألكاسير استثنائي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يأمل الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق ، أنّ يتمكن زميله ليونيل ميسي، من المشاركة، أمام بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا.

النادي الكتالوني يحل ضيفًا على أسود الفيستيفال، مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

ويُعاني ميسي من إصابة، منعته من المُشاركة مع البلوجرانا مُنذ بداية الموسم، لكنه تعافي وشارك في تدريبات فريقه، ويتواجد في قائمة فريقه لمباراة الغد.

اقرأ أيضًا.. شتيجن: مواجهة دورتموند ستكون مُعقدة.. وتعملنا من ما حدث في الموسم الماضي

وقال شتيجن في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ميسي يزداد قوة شيئًا فشئيًا، ويُمكن أنّ يلعب، ولكن القرار في يد المدرب، نأمل أنّ يتواجد معنا غدًا، إنه يُساعدنا دائمًا".

وأضاف: "ميسي مثال للكثيرين، نحن نفتقد بالتأكيد أفضل لاعب في العالم، إنه الآن معنا، آمل أنّ يتمكن من مُساعدتنا في المُباريات القادمة حتى فترة التوقف القادمة".

اقرأ أيضًا.. مدرب بوروسيا دورتموند: التركيز مهم أمام برشلونة.. وتير شتيجن حارس مرمى من طراز فريد

وعن مدربه السابق والحالي لبوروسيا دورتموند لوسين فافر: "لقد كان أول من راهن عليّ، إنه واحد من أفضل المدربين الذي لعبت تحت قيادتهم، بالتأكيد إنه يُفكر في شيء يؤلمنا، لكننا سنقاتل لتجنب ذلك".

وعن زميله السابق باكو ألكاسير ومُهاجم دورتموند: "باكو لم يتغير، هذا هو مُستواه مُنذ أنّ كان في برشلونة، لقد ذهب إلى دورتموند للبحث عن المزيد من الدقائق، وكان قرارًا جيدًا، لأنه نادٍ رائع".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "باكو لم يتغير، إنه لاعب رائع، استثنائي، ويسجل الكثير من الأهداف، أتمنى له التوفيق دائمًا، ولكن آمل أنّ يتوقف عن إحراز الأهداف يوم الثلاثاء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - شتيجن: أتمنى مشاركة ميسي غدًا.. فافر أول من راهن عليّ وألكاسير استثنائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق