اخبار برشلونة - شتيجن: مواجهة دورتموند ستكون مُعقدة.. وتعملنا من ما حدث في الموسم الماضي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق ، على صعوبة مباراة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

النادي الكتالوني يحل ضيفًا على أسود الفيستيفال، مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

وقال شتيجن في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سيجنال ايدونا بارك؟ إنه ملعب صعب للغاية، كنت أعاني فيه كثيرًا عندما كنت في جلادباخ، سنحاول تحقيق الفوز في المباراة، لنبدأ البطولة بأفضل طريقة ممُكنة".

وأضاف: "الضغوطات في دوري الأبطال، موجودة دائمًا، لأن التنافس على مستوى عالٍ جدًا، نحن لم ننسى ما حدث في العام الماضي، وتعلمنا من ذلك، نحن مقتنعون بما نفعله، ستكون مباراة صعبة للغاية، لكننا سنقدم كل ما لدينا".

اقرأ أيضًا.. مدرب بوروسيا دورتموند: التركيز مهم أمام برشلونة.. وتير شتيجن حارس مرمى من طراز فريد

وواصل: "هدفنا تحقيق الفوز، نعلم أنّ ذلك ليس بالأمر السهل خارج ملعبنا، يجب علينا أنّ نقاتل، المدرب تحدث معنا في الأيام الماضية، نحن مُستعدون، وسنقدم كل شيء من أجل تحقيق الفوز".

وتابع: "نحن نُدرك صعوبة المباراة، لكننا مُحترفون، وقادرين على التعامل مع ضغوطات الملعب والجماهير".

وعن تلقي شباك فريقه الكثير من الأهداف هذا الموسم: "لم أكن أتوقع ذلك، علينا أنّ نقبل الوضع الحالي، ونتحسّن في بعض الجوانب، هناك أخطاء يُمكننا تصحيحها".

وأكمل: "نحن نعلم أنه يتعين علينا أنّ نقاتل في دوري الأبطال، وفي كل البطولات التي نلعبها، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الوصول إلى أبعد حد ممُكن، في العام الماضي خسرنا أمام ، والآن نحن نبدأ نسخة جديدة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في العام الماضي فشلنا في وقت مهم، كنا مُتحمسين للوصول إلى النهائي والفوز بالمباراة، لكننا الآن نبدأ موسم جديد، ولدينا أهداف جديدة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - شتيجن: مواجهة دورتموند ستكون مُعقدة.. وتعملنا من ما حدث في الموسم الماضي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق