اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 13/9/2019 : هل ميسي اكبر من برشلونة ؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


– يبدو ان تصريحات ميسى الاخيرة تؤكد ولا تنفي المقولة المنتشرة منذ زمن ان ميسي هو المتحكم الاول في قرارت مع من نتعاقد من نبيع من المدرب القادم كل هذه الاسئلة الرأي الاخير فيها يبدو انه لميسي او الاسطورة ميسى كما يحب ان يطلق عليه جماهير برشلونة.

ميسى طالب بالتعاقد مع نيمار مجددا وابدي اسفه علي عدم اتمام التعاقد وقال نصاً “يبدو ان الادارة لم تعمل بالشكل الكافي لاتمام التعاقد” الادارة ردت بطريق غير مباشر انها فعلت كل ما يجب لكن باريس هو من كان لا يريد البيع ,هنا تحديدا تشعر انك في استجواب ميسي يستجوب الادارة هل قمتم بكل المطلوب , نعم سيدى فعلا كل ما نملك لكننا فشلنا للاسف.

جماهير وادارة برشلونة دائما ما كانت تنفي هذه المقولة ( نعم ميسى له كلمة لكنها ليست الكلمة الاخيرة ) هكذا يقولون لكن الايام والتصريحات والتصرفات وكل شئ يثبت لنا عكس ذلك.

ميسى لن يتم انتقاده ابدا ابدا من جماهير برشلونة وهم محقون لدرجة كبيرة في ذلك فالراجل صانع تاريخ برشلونة الحديث بكل ما تحمله الكلمة من معاني تاريخ برشلونة مع ميسي صعد لاعلى عليين , النادي الكتالوني لمدة تقارب العشر سنوات الان يخشاه الجميع في اوروبا والفضل كل الفضل في ذلك لعديد الاسباب اهمها واولها واعظمها هو .

هذا كله جيد ميسي اسطورة نعم هو ملهم الجماهير نعم لكن هل هذا يمنحه الحق للتدخل الفج في صنع “كل” القرارات المتعلقه باستقدام او الاستغناء عن اللاعبين!!



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق