اخبار برشلونة - ميسي: مباراة ليفربول الموسم الماضي قضت على موسمنا ولم نتعلم من درس روما

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعاد ليونيل ميسي نجم هجوم اللحظات القاسية له مع البلوجرانا في الموسمين الماضيين، خاصة بدوري أبطال أوروبا أمام وروما.

في موسم 2017/2018 يفوز برشلونة ذهابًا في ربع النهائي على روما برباعية مقابل هدفين، ولكن يخسر بثلاثية نظيفة في الإياب على الأوليمبكو.

لم يتعلم اللوجرانا من الدرس، وفي موسم 2018/2019 ويفوز بثلاثية نظيفة ذهابًا في كامب نو بنصف النهائي هذه المرة على ليفربول، ولكن الريدز يقوم بريمونتادا تاريخية على ملعب أنفيلد ويفوز برباعية.

هنا ميسي يخرج من الباب الضيق بعد أن كان قريبًا للغاية من الوصول للبطولة ذات الأنين، فكيف كان يشعر أسطورة الأرجنتين حينذاك ؟؟

طالع أيضًا.. ميسي: لا توجد مشكلة في تناول العشاء مع رونالدو

أجاب ميسي في حواره مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد عدنا بخيبة أمل كبيرة من ملعب أنفيلد، لقد تحدثت عن هذا كثيرًا، قبل مباراة أنفيلد كنا نتحدث عن ما حدث في روما، ولكن للأسف لم يتغير شيء".

وأكمل: "خيبة الأمل ليست بسبب مباراة ليفربول فقط، ولكن بسبب ما شهدناه عدة مرات في دوري الأبطال مؤخرًا، حتى لو كان لديك نتيجة جيدة في الذهاب، لا يمكنك أن تضمن التأهل".

وأشار: "الملاعب الإنجليزية تساعد كثيرًا الفريق الذي يلعب في ملعبه، لديهم أجواء كبيرة، وفوق كل ذلك، عليك أن تحقق الفوز على الجميع للفوز بالأبطال".

وأردف: "اذا أردت الفوز بدوري الأبطال، عليك التسجيل في كل المباريات، خاصة خارج ملعبك، واعتقد أننا سجلنا في جميع المباريات التي خضناها عندما حققنا اللقب".

طالع أيضًا.. ميسي يعلن غيابه عن مواجهة فالنسيا

وأكد: "أعتقد أن ما حدث كان درسًا للجميع، كنا نعلم بطبيعة الحال كل ما يحدث، الاهتمام بهدف الضيف خطوة مهمة للغاية، علينا أن ندرك ذلك".

وواصل ليو: "في الواقع هذا العام لم يكن رائعًا بسبب كيفية الانتهاء منه، لكن كان لدينا موسم رائع منذ البداية، مباراة ليفربول قضت علينا".

واختتم: "قبل تلك الليلة كان كل شيئًا على ما يرام، ولكن بعد السقوط أمام ليفربول واجهنا مشكلة في الوصول ذهنيًا للمرحلة المطلوبة، لقد كان موسمًا سيئًا من حيث الألقاب رغم تحقيقنا الليجا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ميسي: مباراة ليفربول الموسم الماضي قضت على موسمنا ولم نتعلم من درس روما في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق