اخبار برشلونة - مدير برشلونة لا يستبعد عودة نيمار في يناير ويصرّح: سنفعل كل شيء لعودته

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يستبعد خافيير بورداس المدير المسؤول عن الفريق الأول بنادي ، إمكانية عودة نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان، إلى النادي الكتالوني، في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

الأغلى في تاريخ كرة القدم رغب في الرحيل عن "حديقة الأمراء"، هذا الصيف، والعودة لصفوف برشلونة مجددًا؛ ولكن الناديان فشلا في التوصل إلى اتفاق.

وعلى الرغم من انتهاء سوق الانتقالات، وبقاء نيمار في النادي الباريسي، ألا أنّ والد نيمار، أكد أنّ باب التفاوض لم يُغلق بعد، مشيرًا إلى أنّ نجله يرغب في العودة للفريق الكتالوني (طالع تصريحاته من هنا).

وقال بورداس في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "طالما يريد نيمار المجيء إلى برشلونة، فإننا سنفعل ما بوسعنا لإعادته".

اقرأ أيضًا.. المدير الرياضي لباريس سان جيرمان يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مصير نيمار

وبسؤاله هل سيرتدي قميص البارسا في يناير أوضح: "سنرى ذلك، كل شيء يتغير في كرة القدم، لكن نيمار يظل نيمار".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نيمار لاعب استثنائي ويريد المجيء إلى برشلونة، لم يتكيف مع باريس سان جيرمان، لقد كان مُخطئًا بالانتقال إليهم، وهو نفسه اعترف بذلك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدير برشلونة لا يستبعد عودة نيمار في يناير ويصرّح: سنفعل كل شيء لعودته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق