اخبار برشلونة - باولينيو: عودة نيمار لبرشلونة طبيعية.. وهدف مانولاس ذكرى صعبة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استرجع البرازيلي باولينيو ذكرياته مع فريقه السابق الإسباني، وتحدث عن إمكانية العودة المحتملة لمواطنه نيمار دا سيلفا للبارسا.

وسبق ولعب باولينيو للبارسا في عام 2017 ثم انتقل لصفوف جوانجزو إيفر جراند الصيني.

وأجرى البرازيلي مقابلة صحفية مع صحيفة "آس الإسبانية.

وافتتح حديثه بشأن الهزيمة أمام روما في دوري أبطال أوروبا: "في الموسم الذي خسرنا فيه أمام روما، فزنا بلقبين، شكرًا للرب، لقد أتيحت لنا هذه الفرصة الرائعة بلقبين".

وأضاف: "الناس يتذكرون الألقاب، هدف مانولاس كان صعبًا للغاية علينا، لكننا فزنا بلقبين، مثل كل الفرق، هناك أوقاتا جيدة، وأوقاتًا سيئة، ولكن النتيجة النهائية كانت إيجابية".

وتابع باولينيو: "بالطبع كلما استطعت متابعة مباريات برشلونة أفعل ذلك، سوف أتذكر برشلونة لبقية حياتي، لأنها كانت تجربة رائعة بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا.. أومتيتي يوضح حقيقة مفاوضاته مع آرسنال

وأستطرد: "في كرة القدم، لا تعرف أبدًا المدة التي ستستغرقها المرحلة، لكن يجب أن نكون مستعدين لأي قرار".

وأردف: "الناس في إسبانيا لديهم شغف كبير بكرة القدم، أنا سعيد لأنني كنت جزءًا من تاريخ هذا النادي الكبير، أعتقد أني تركت ذكريات جيدة للمشجعين".

وأكمل باولينيو تصريحاته" الحقيقة هي أنني سعيد، الموسم جيد، جوانجزو هو النادي الذي يلعب دائما لمحاولة الفوز".

وعن عودة نيمار المحتملة، أكد باولينيو: "نيمار لاعب رائع، هو أخي، أعتقد أن الناس يعرفون بالفعل كيف هي موهبة نيمار، أي نادٍ في العالم يريد أن يكون نيمار في فريقه، إنه أمر طبيعي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - باولينيو: عودة نيمار لبرشلونة طبيعية.. وهدف مانولاس ذكرى صعبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق